الجمعة، 29 يونيو 2012

تجربتي مع زين

ليست عالم جميل
تجربتي مع شركة زين باختصار شديد
انا عميل لشركة زين منذ عام 97 تقريبا ، على نفس الرقم .. يعني لو كانت شركة غيرها لكان لعملاء الشركة الملتزمين امتيازات خاصه ، المهم وقعت عقد مع الشركة للانترنت والاتصال لمدة سنه وتنتهي بتاريخ 5/7/2012 ، ولو قمت بالغاء العقد قبل نهايته بيوم واحد ألتزم بالشرط الجزائي .. للحين الوضع طبيعي
الغير طبيعي هو . بعد نهاية العقد يقول لي خدمة العملاء ومن بعده المسئول يجب ان اكمل العقد لنهاية الشهر .. ولك ان تتخيل اخي ان هو يلزمك بشرط جزائي عند انسحابك قبل العقد بيوم واحد ، ومع هذا يلزمك باكمال 25 يوم وليس لك الا ان ترضخ له او تدفع الشرط الجزائي رغما عنك . ولم تتجاوز على حقوق المشتركين الا لانه غير مسموح لك بالوقت الحالي تحويل رقمك الى شركة ثانيه . وهذا يحصل بتواطئ من وزارة المواصلات لان من يملك الارقام هي وزارة المواصلات وتقوم بتأجيرها للشركات الثلاثه بمبلغ دينارين بالسنه ، و لا توجد هيئة اتصالات لتحمي حقوقنا كعملاء ، وانا كشخص ملتزم بالمحافظه على رقمي مع انه غير مميز ولكنه قديم ويعرفه اصدقاء واقارب وشركات ولا استطيع التنازل عنه ، ولكن باليوم الاول لفتح تحويل الارقام سأنقل رقمي الى فيفا ولو كانت الرسوم 500 دينار ، وارفض استغلالي من شركة زين ولو كان بمبلغ دينار واحد فقط

ارجوا منك اخوي ان تقوم بنشر هذه الرساله ليعرف الجميع مدى الاستغلال الذي نقع به من شركات تستغل عملائها بعقود تصيغها بطريقه تكون ضد العميل من البند الاول ولغاية البند الاخير . وتكون مجبر على التوقيع عليه لاحتكارها رقمك وهذا ما يسميه القانونيين والشرعيين (عقد الغبن )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق