الأحد، 5 أغسطس 2012

أجمل حدائق العالم



حديقة الافكار الكونية
هذه الحديقة مفتوحة للجمهور ليوم واحد في السنة. تم إنشاء هذه الحديقة للبحث في بعض القوانين الرياضية وقوانين الطبيعة بشكل عام . تأسست من قبل تشارلز جينكس وزوجته كيسويك ماجي. وتقع في اسكتلندا، كما تم إنشاؤها عام 1989 .


حديقة كيكنهوف
 حديقة في هولندا . فريدة من نوعها ، وهي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شهرة في هولندا. بها نحو سبعة ملايين من ازهار الزنبق، بأنواعه الاصلية والهجينة .


حديقة سوان ننغ
تفع هذه الحديقه في تايلند، في باتايا . ومن أهم المعالم السياحية لتايلند وتجذب السياح والمواطنين . وتتمتع بتصاميم وأشكال هندسية مختلفة مصنوعة من النباتات . وقد أنشئت في عام 1954 .


حديقة قصر فرساي
تقع  بالقرب من فرساي، فرنسا. تم إنشاؤه من قبل الملك لويس الرابع عشر . في الحديقة هناك النوافير والبرك، وأكثر من ذلك بكثير والأشجار المزروعه جلبت من مناطق مختلفة من فرنسا وبلدان أخرى. ويعمل بها المئات من العمال بمختلف التخصصات .


حديقة كوريتيبا
تقع في البرازيل، في كوريتيبا عاصمة ولاية بارانا. هذه الحديقة هي واحدة من اهم مناطق الجذب من بارانا، إن لم يكن كل من البرازيل. صممت في صورة وشبه بعض الحدائق الفرنسية، على الرغم من أنها  حديقة فريدة من نوعها. وبالمناسبة، ومساحة شاسعه تبلغ  240 ألف متر مربع .

***
ما شاء الله .. مناظر تريح العين والنفس . ليت هيئة الزراعه والثروه الحيوانيه تشوف هالمناظر .. وترحمنا من اشجار الصفصاف والنخل شبه الميت الي تارسين فيه الكويت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق